Close

أسئلة يتكرر طرحها

 

تعتبر الدورات التدريبية واحدة من أهم طرق التعلم ، والتي يسعى لها الفرد او المؤسسة ، وذلك لتلقي العلم في شيء محدد والإلمام بكل ما يخص هذا الشيء والتعرف عليه عن قرب ومعرفة تفاصيله ومحاولة اتقان عمله أو معرفته، وغالبا ما تكون من أجل الحصول على شهادة احترافية هامة، حيث أصبحت الدورات التدريبية ضرورة للعديد من العاملين، أو الراغبين في العمل والذين يطمحون للمزيد من الرقي والازدهار في مجال عملهم، والتخصص في كافة فروع الاعمال المختلفة أو الجديدة لذلك نجد العديد من الدورات التدريبية يتم تحديثها دوريا لتلبي متطلبات المرحلة دائمة التغير .

تعمل الدورات التدريبية على إكساب المتدربين المزيد من المهارة والمعرفة الشاملة في عدة تخصصات، كما تقوم بفتح العديد من مجالات العمل الجديدة وتوليد الفرص المختلفة أمام العاملين وجميع فئات المجتمع، مما يجعل المجتمع في إنتاجية مستمرة وتقدم وإزدهار، كما تلعب دورا هاما في تحسين مستوى الفرد فيما بعد ماديا وأكاديميا وثقافيا وعمليا، خاصة عندما يستطيعون العمل بموجب تلك المعارف التي تلقوها أثناء الدورات التدريبية المختلفة. وتساهم كذلك في تحسين الاقتصاد ورفع الكفاءات في العمل او المقبلة على العمل، مما يعطيهم الفرص للمشاركة الفعالة في العمل وزيادة فرص تقديمهم لأفضل الخدمات على أحدث الطرق. فهي تقدم المعرفة التكميلية الغير موجودة بالأساس بالجامعات والتي قد يكون من الصعب تعلمها إلا من خلال دورة تدريبية مكثفة، فهي تكون أحد طرق التعلم الحر الرائعة والمتاحة .

تلعب البيئة التدريبية دورا مهما و كبيرا في رفع جودة و كفاءة عملية التدريب، جميع دوراتنا تعقد في فنادق من فئة خمسة نجوم،  قاعات التدريب تناسب مختلف أنواع الفعاليات مخصصة ومجهّزة بالكامل بأحدث التقنيات والتجهيزات المادية و مراعاة الجوانب النفسية و الراحة الجسدية للمشاركين. ومزودة بخدمة الاتصال عن بعد (صوت وصورة) وجميع قاعاتنا توفر خدمات الانترنت. تمنح الدورات التدريبية المقدمة من يوروماتيك الشهادات المعتمدة للمتدربين ، حيث توفر بعض الدورات الشهادات الدولية المعتمدة،  و التي تحرص على تلقي المتدربين كل ما يخص التخصص المطلوب بشكل عالي الجودة.

ما الدورات التي تقدمونها؟

هناك العديد من المجالات التي تطرح من خلال الدورات التدريبية وهو ما أدى إلى تنوع الدورات التدريبية بتنوع مجالاتها وتنقسم الدورات التدريبية إلى: 

كيف لي أن أعرف عن مواعيد طرح دورة تدريبية ما؟

نعقد في كل شهر دورات تدريبية مختلفة . عليك أن تراجع موقعنا أو تتصل بنا. ومن الممكن أن تزوّدنا ببريدك الإلكتروني لنضيفه إلى قائمتنا البريدية لتزويدك بالمستجدّات.

هل هنالك رسوم للاشتراك بالدورات؟

لكل دورة رسوم تختلف من دورةٍ لأخرى. ونقدّم خصومات للمتدربين المشتركين في أكثر من دورة والمتدربين من المؤسسات العامة والشركات الخاصة. ليس من الضروري دفع الرسوم كاملةً سلفاً، ومن الممكن أن تدفع خلال الدورة.

هل شهاداتكم معترف بها؟

نعم  تحمل الشهادات اعتمادات دولية معترف بها  وأن الشهادات التي حصل عليها المتدربين لقيت قبولاً متميزا  لدى المؤسسات أو الشركات في بلدانهم.

كيف تحققون الجودة في دوراتكم؟

من حقِّك أن تطرح هذا السؤال، نظراً إلى أنَّ التدريب والتطوير والتعلم مهم جدا . نراعي الجودة في الدورات التدريبية من خلال اختيار المدرب الذي يشترط به أن يكون محترفاً على دراية بمتطلبات سوق العمل. كما تجمع دوراتنا المهارات اللازمة للتغلب على المشكلات التي قد يواجهها المتدربين . في دراستك الجامعية، كنت تختبر مهاراتك عن طريق تقديم الامتحان، أما في دوراتنا فإن امتحانك هو مدى تطبيقك للمهارات والمعلومات المكتسبة  والتميز بها في بيئة عملك. نحن على دراية ونمتلك شهادات المعايير الدولية في التدريب. ويمكننا أن نحدد خلال فترة تدريبك نقاط الضعف (إن وجدت) ومعالجتها معالجةً مناسبة بذكر المراجع التي تساعدك في تخطّي تلك المشكلات.

هل المدربون مؤهلون ؟

من شروط المدرب أن يكون ذو درجة علمية عالية وخيرات عملية وهذا ما نراعيه.وعليه أن يكون على علم تام بمتطلبات السوق. يحمل المدرب درجة علمية لا تقل عن درجة الدكتوراه بالإضافة إلى الخبرة العملية في مجاله. وتُعطى الأفضلية في اختيار المدرب إلى من يمتلك خبرة في مجالي التدريب والتطوير لمدة لا تقل عن عشر سنوات. وقبل كل دورة، نجلس إلى المدرب ونتحدث إليه بما يجب عمله.

أحتاج إلى دورة خاصة تلائمني. هل من الممكن أن أحصل عليها؟

نعم. من الممكن أن تحصل على دورة خاصة في الوقت وخلال المدة التي تناسبك رغم أنه يتعين علينا ترتيب الدورة مع المدرب. وفي هذه الحالة، ننصحك بأخذ دورة تدريبية مكثفة (4 ساعات في اليوم) لكن رسوم التسجيل ستكون أعلى من رسوم التسجل في دورة اعتيادية.

هل هناك متابعة لي بعد الدورة؟

نعم. نرحب باتصالاتك بنا لأي أمرٍ لمساعدتك على التقدم في اعمالك . وسنتابعك عبر البريد الالكتروني للدورات في المستقبل وسنرحب بأسئلتك أو أي مشكلة تواجهك في عملك. وهذه الاستشارة مجانية.

هل يُطلب إلي النجاح بامتحان للحصول على الشهادة؟

عليك أن تقدّم تقييم : قبل الدورة، وما بعد الدورة، والغرض من هذا التقييم معرفة مدى استفادتك من الدورة، وليس لتحديد النجاح أو الرسوب. لكنّها لا تعتبر شرطاً ضرورياً للحصول على الشهادة، بينما الشرط اللازم لاجتياز الدورة هو الالتزام بالحضور. يُسمح بالغياب بما لا يتجاوز نسبة 10%. فإن غبت بما يتجاوز تلك النسبة، تُحجب عنك الشهادة ولن تعاد إليك الرسوم. عند ملء نموذج التسجيل وتوقيعه، عليك قراءة التعهد المنصوص فيه حول الالتزام بالحضور.

إن طرأ طارئ منعني من الالتحاق بالدورة، هل أسترجع الرسوم المدفوعة؟

في هذه الحالات، نتعامل مع كل حالة على حدة. وفي العادة نبقي الرسوم المدفوعة إلى أن تشترك بدورةٍ أخرى في المستقبل. أما إن كان هنالك مسوغات منطقية، فمن الممكن إعادة الرسوم ما دمت لم تحضر أي محاضرة  في الدورة. ومن هذه المسوغات المرض أو السفر الطارئ، وما شابه ذلك.

كم عدد المتدربين في كل دورة؟

عادةً لا يقلّ العدد عن خمسة ولا يزيد على 20. في دوراتنا، العدد الأقصى 12. وللدورات المخصصة، يتراوح العدد بين مدرب واحد إلى عشرة متدربين.

هل سأصبح محترفا بعملي بعد البرنامج التدريبية؟

لا يمكن أن نجزم بذلك وإنما نعدك بأن نقدم لك تجربة حيَّة في برامجنا التدريبية . لقد ذكر لنا متدربون سابقون مدى استفادتهم من الدورات وأن الفائدة في دورة واحدة فاقت ما اكتسبوه أثناء الدراسة الجامعية . وفي حالات عدة، تمكّن كثير من المتدربين الحصول على وظائف افضل مما لديهم، وبأي حال، فإن دوراتنا تُحدث اختلافاً لكل المتدربين.

هل من الممكن إصدار شهادة بدل فاقد؟

نعم، بمجرد دفع رسوم الدورة، سيُجَّل اسمك في نظامنا المحاسبي إلى جانب جميع التفاصيل التي تتضمن اسم الدورة وتاريخها. ويمكن استرداد المعلومات من ذلك النظام واصدار شهادة بديلة. وعليك أن تدفع رسوماً مقابل هذه الخدمة.

لدي سؤال لم يُذكر في القائمة؟

لا تتردد في الاتصال بنا على tadreeb@euromatech.ae، أو عبر الهاتف: 97144571816+

الإعتمادات المحلية والدولية

تعتبر الاعتمادات الدولية في مجال التدريب والتطوير وتقديم الخدمات التدريبية من أهم مؤشرات جودة الخدمات ومطابقتها للمعايير الدولية، يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية حاصلة على اعتمادات دولية ورسمية ذات أعلى وأفضل المستويات العالمية علمياً وفنياً التي تعكس مستوى الآداء المتميز في أعمالنا التدريبية . بحيث تحقق ما يطمح إليه كل مشارك في أعمالنا التدريبية .. بالحصول على أفضل الشهادات العلمية والفنية المعتمدة.

الاعتمادات الدولية

The PMI Registered Education Provider logo is registered mark of Project Management Institute, Inc.

تنوية من يوروماتيك - EuroMaTech

فوجئت شركة “يوروماتيك“ في الآونة الأخيرة بظهور العديد من المواقع الإلكترونية وقد اتخذت أسما لها بأسم شركتنا EuroMaTech، يوروماتيك وتزعم بأنها تقوم بكافة أعمال التدريب التي تتميز بها شركتنا من برامج ومصنفات فكرية والمسجلة لنا تحت قانون الملكية الكاملة لحقوق التأليف والنشر الخاصة بالشركة، وقد انتحلت تلك المواقع اسم الشركة “إقرأ المزيد“

We're Social follow us on your favorite social media sites


Facebook

Twitter

YouTube

Linkedin


إخفاء
LinkedIn
Facebook
Twitter
WhatsApp
Email
Other