Close
دورات تدريبية مفصلة

دورات تدريبية مفصلة


العديد من الأفراد والمنظمات، يفضلون الحصول على  دورات مصممة خصيصاً لاحتياجاتهم الخاصة، يحضرها فقط عدد مختار من الأفراد ذوي الصلة الوثيقة. قد يكون هذا لأسباب تتعلق بالسرية أو لأنهم يشعرون براحة أكبر عندما يكونوا جزءًا من مجموعة صغيرة مألوفة. ومن ثم تقوم يوروماتيك بتصميم وتقديم ورش عمل مصممة خصيصًا للمؤسسات،  وتشمل منهجيتنا حلقات العمل المصممة خصيصاً إشراك أصحاب المصلحة الرئيسيين لتحديد احتياجاتهم التدريبية، وتوضيح نتائج التعلم المرجوة، وتحديد دراسات الحالة المناسبة لهم، ومن ثم نقوم بتصميم وتنفيذ البرامج تماماً كما يرغبون فيها. ويتم تقديم  الدورات التدريبية ورشات عمل مصممة بشكل منتظم على  الأقسام المذكورة أدناه:

  1. الإدارة والقيادة وتطوير الذات
  2. برامج اعداد القادة
  3. المــوارد البشـريـة والتـدريـب
  4. العلاقات العامة والإعلام
  5. السكرتارية وإدارة المكاتب
  6. المحاسبة والمالية
  7.  إدارة المشاريع
  8. المراجعة والتدقيق والرقابة
  9. العقود والمناقصات
  10. القانونية والقضائية
  11. المشتريات والمخازن واللوجستية
  12. الصيانة والتشغيل والهندسة القنية
  13. الأمــن والسلامة والصحة المهنية والبيئة
  14. دورات الهندسة الكهربائية وهندسة الطاقة
  15. دورات إدارة الرعاية الصحية

الإعتمادات المحلية والدولية

تعتبر الاعتمادات الدولية في مجال التدريب والتطوير وتقديم الخدمات التدريبية من أهم مؤشرات جودة الخدمات ومطابقتها للمعايير الدولية، يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية حاصلة على اعتمادات دولية ورسمية ذات أعلى وأفضل المستويات العالمية علمياً وفنياً التي تعكس مستوى الآداء المتميز في أعمالنا التدريبية . بحيث تحقق ما يطمح إليه كل مشارك في أعمالنا التدريبية .. بالحصول على أفضل الشهادات العلمية والفنية المعتمدة.

الاعتمادات الدولية

The PMI Registered Education Provider logo is registered mark of Project Management Institute, Inc.

تنوية من يوروماتيك - EuroMaTech

فوجئت شركة “يوروماتيك“ في الآونة الأخيرة بظهور العديد من المواقع الإلكترونية وقد اتخذت أسما لها بأسم شركتنا EuroMaTech، يوروماتيك وتزعم بأنها تقوم بكافة أعمال التدريب التي تتميز بها شركتنا من برامج ومصنفات فكرية والمسجلة لنا تحت قانون الملكية الكاملة لحقوق التأليف والنشر الخاصة بالشركة، وقد انتحلت تلك المواقع اسم الشركة “إقرأ المزيد“

We're Social follow us on your favorite social media sites


Facebook

Twitter

YouTube

Linkedin