دورات تدريبية في ابوظبي,

دورات تدريبية في ابوظبي

أبوظبي، هي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، وأكبر إمارة من حيث المساحة في البلاد. تقع في الجزء الجنوبي  الشرقي من شبه الجزيرة العربية وتطل على الخليج العربي، تُعتبر أبوظبي، واحدة من أبرز وجهات السياحة في المنطقة، وذلك بفضل مزيجها المثالي من التراث والحداثة. تقدم أبوظبي للسياح تجربة فريدة تجمع بين الثقافة والفنون والترفيه والرياضة والطبيعة.
 أبوظبي،  شهدت نموًا هائلًا في العقود الأخيرة، واستثمرت في بناء بنية تحتية حديثة ومبتكرة وذكية، من ناطحات  السحاب إلى المرافق الترفيهية العالمية، بالاضافة الى تمتعها باقبال سياحي كبير، تُعتبر واحدة من افضل المراكز العالمية الرئيسية للتطوير المهني والتدريب، في المنطقة، بالنظر إلى النمو والتطور المستمر والابتكار، الذي تشهده الإمارة، فإنها تجتذب العديد من الشركات والمؤسسات الدولية لإقامة دوراتها التدريبية هناك.
تقوم يوروماتيك، بعقد دورات تدريبية في ابوظبي، وورش العمل ومؤتمرات تخصصية طوال شهور العام في المدينة في ارقى فنادقها من خلال نخبة من المدربين المرموقين عالميا والمستشارين المتخصصين، في كافة المجالات المهنية لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة وفق احدث المعايير والمنهجيات العالمية العالمية. ان عقد دورات تدريبية في ابوظبي، تعتبر منصة مثالية للتعلم والتطوير المهني، واختيار “يوروماتيك” لها يُعكس .التزامها بتقديم أفضل البرامج التدريبية لعملائها.

الدورات التدريبية قيد الاعداد والتصميم في الوقت الحالي، لمعرفة المزيد عن تفاصيل هذه الدورات التدريبية نرجو الاتصال بنا

أو الاتصال على قسم التدريب:

البريد الإلكتروني

SHARE

HIDE
LinkedIn
Facebook
Twitter
WhatsApp
Other

يوروماتيك للتدريب والإستشارات
Typically replies within an hour

سلمى
مرحبا 👋
اسمي سلمى، كيف يمكنني مساعدتك..
1:40
×
error: