البرامج والدورات التدريبية

نقدّر ضرورة تحديث المهارات والجدارات والمعارف وفق آخر التطورات، خاصة مع استجابة المنظمات للتحديات الجديدة وسعيها للتكيف مع أهداف أعمالها. ومع التطوير المستمر لبيئة العمل، أصبح من الضروري الاستعداد لمتغيرات المستقبل وبصورة استباقية، من خلال مواصلة التطوير المهني، الذي يمكن من تطوير المهارات  لتحقيق أفضل الممارسات، وتقديم التحسين المستمر لدعم أهداف المنظمة .

تهدف يوروماتيك مجموعة متنوعة من البرامج والدورات التدريبية ، وورش العمل والمؤتمرات التخصصية لتلبية الاحتياجات التدريبية للموظفين العاملين في الأجهزة الحكومية والمؤسسات العامة وشركات القطاع الخاص، وتساهم في تزويد المشاركين فيها بالمهارات الوظيفية التي تساعدهم على تطوير أدائهم وتبادل الخبرات مع المشاركين من الجهات الأخرى . لقد اصبحت تنمية وتطوير مهارات وكفاءات الموظفين لمواكبة التحديات والتغييرات المتسارعة في بيئة الاعمال، أمراً ملحاً وحيوياً لتحقيق التميز المهني والمؤسسي.

ولتحقيق ذلك ،يعٌد التطوير والتحسبن المهني المستمر للموظف أمراً ضرورياً للوصول الى ذروة النجاح في العمل والارتقاء به، وبالنظر إلى قلة الوقت والمصادر التي تواجهها المؤسسات ،تتيح هذه الدورات المهنية للموظفين فرصة التعلم وتحديث معرفتهم ومهاراتهم بدون التغيب عن عملهم لفترات طويلة.

المبدأ الأساسي لدوراتنا التدريبية المفتوحة في لندن هو تحويل التفكير الاستراتيجي إلى واقع تشغيلي. يتيح نهجنا العملي والتفاعلي التعلم والتطوير بمزيج لا مثيل له من الجودة والتميز والقوة والبراغماتية والجرأة والابتكار والاحترام .

الشهادات

تمنح يوروماتيك شهادة حضور معتمدة  لمن يحضرون الدورة واستكمال كافة المتطلبات، ويعتبر التزام المشارك بحضور الدورة التدريبية كاملة  شرطاً لمنحه هذه الشهادة، كما تمنح يوروماتيك شهادات مهنية أخرى لدورات وبرامج مصممة بالتعاون مع جهات مهنية متخصصة.

لغة البرامج التدريبية

تعقد جميع الدورات التدريبية باللغتين العربية والإنجليزية.

أماكن عقد الدورات التدربيبة

ننفذ برامجنا التدريبية بشكل حضوري في أرقى عواصم ومدن العالم. نقدم  في هذه المدن والاماكن خول العالم مجموعة شاملة من البرامج التدريبية المعتمدة من قِبَل ,CPE ,AWS ,BCI ,ILM ,HRCI ,PMI ,NEBOSH ,IIBA  NASBA ,EAPA ,ASNT ,SIX SIGMA 

املين أن تكون هذه الدورات والبرامج التدريبية وورش العمل والمؤتمرات  مُساهمة فاعلة من يوروماتيك في بناء قدرات المؤسسات، وبالتالي تطوير القدرات والكفاءات لتحقيق تغيير أفضل في الأداء والتنمية المستدامة.

اقسام الدورات والبرامج التدريبية


SHARE

HIDE
LinkedIn
Facebook
Twitter
WhatsApp
Other

يوروماتيك للتدريب والإستشارات
Typically replies within an hour

سلمى
مرحبا 👋
اسمي سلمى، كيف يمكنني مساعدتك..
1:40
×
error: