أماكن انعقاد الدورات التدريبية

يوروماتيك للتدريب والاستشارات، تقوم باختيار مدن واماكن انعقاد الدورات التدريبية  والمؤتمرات  في معظم انحاء العالم الاكثر جاذبية ، وذلك لتزويد المشاركين في برامجها ببيئة تعليمية مثالية وجذابة. 

و قد إخترنا أماكن إنعقاد الدورات حول العالم خصيصاً وفقاً لملائمتها لمعايير الجودة المعمول بها لدينا، اخذين بعين الاعتبار سجل تميزه وموقعه وإمكانية الوصول إليه وقدرته على استضافة الفعاليات المتعددة ووجود أماكن إقامة مريحة – في الموقع أو في مكان قريب وذلك لاننا على يقين بأن الأماكن التي تستوفي معاييرنا تساعد المشاركين في التركيز على التعلم وتطوير الذات والابتعاد عن صخب العمل والمهام اليومية. و ذلك بهدف خلق بيئة تدريبية تشجع على التطوير المهني. حيث تقع أماكن إنعقاد الدورات التدريبية في العواصم و المدن الرئيسية بالعالم.  

نقدم  في هذه المدن والاماكن خول العالم مجموعة شاملة من الدورات التدريبية المعتمدة من قِبَل ,CPE ,AWS ,BCI ,ILM ,HRCI ,PMI ,NEBOSH ,IIBA  NASBA ,EAPA ,ASNT ,SIX SIGMA.

تشمل هذه الدورات التدريبية والبرامج التدريبية وورش العمل والندوات والمؤتمرات المجالات التطويرية التالية : الإدارة والقيادة، المهارات الشخصية وتطوير الذات، دورات اعداد القادة، المــوارد البشـريـة والتـدريـب، العلاقات العامة والإعلام، السكرتارية وإدارة المكاتب، المحاسبة والمالية، إدارة المشاريع، المراجعة والتدقيق والرقابة، العقود والمناقصات، القانونية والقضائية، المشتريات والمخازن واللوجستية، الصيانة والتشغيل والهندسة القنية، الأمــن والسلامة والصحة المهنية والبيئة، الهندسة الكهربائية والإلكترونية، ادارة الطاقة، الحوكمة والامتثال، والدورات التدريبية للجهات العسكرية والأمنية.

املين أن تكون هذه الدورات والبرامج التدريبية وورش العمل والمؤتمرات  مُساهمة فاعلة من يوروماتيك في بناء قدرات المؤسسات، وبالتالي تطوير القدرات والكفاءات لتحقيق تغيير أفضل في الأداء والتنمية المستدامة.


SHARE

HIDE
LinkedIn
Facebook
Twitter
WhatsApp
Other

يوروماتيك للتدريب والإستشارات
Typically replies within an hour

سلمى
مرحبا 👋
اسمي سلمى، كيف يمكنني مساعدتك..
1:40
×
error: