دورات تدريبية في كوالا لمبور, ماليزيا

دورات تدريبية في كوالا لمبور - ماليزيا

كوالالمبور، هي العاصمة وأكبر مدينة في ماليزيا، تعتبر المدينة مركزًا اقتصاديًا وثقافيًا مهمًا. يشتهر المدينة بمعالمها الحديثة والتقنية، مثل أبراج التوأم بيتروناس، والتي كانت في وقت ما أطول مبنى في العالم. يحتوي وسط المدينة أيضًا على العديد من المراكز التجارية الكبيرة والفنادق الفاخرة والمطاعم والمتاجر.
وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع ماليزيا، بتنوع ثقافي غني وتاريخ طويل، حيث تعيش فيها مجموعة متنوعة من الأعراق والثقافات. يمكن للسياح الاستمتاع بالمناظر الطبيعية الخلابة في المناطق الجبلية والشواطئ الرملية البديعة. على مر الزمن، شهدت ماليزيا تطوراً هائلاً في مجالات الاقتصاد والبنية التحتية والسياحة، مما يجعلها واحدة من الوجهات المميزة للزوار من جميع أنحاء العالم.
تعتبر كوالالمبور، مركزًا هاما الانعقاد الدورات التدريبة والمؤنمرات. حيث تقوم يوروماتيك، بعقد  دورات تدريبية في كوالا لمبور – ماليزيا، وورش العمل ومؤتمرات تخصصية طوال شهور العام في المدينة في ارقى فنادقها من خلال نخبة من المدربين المرموقين عالميا والمستشارين المتخصصين، في كافة المجالات المهنية لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة وفق احدث المعايير والمنهجيات العالمية العالمية.
ان عقد دورات تدريبية في كوالا لمبور – ماليزيا ، هو اختيار مثالي يتيح الفرصة للاستفادة من المميزات التقنية والسياحية التى تقدمها هذه المدينة الساحرة ، دورات تدريبية في كوالا لمبور – ماليزيا ، ستكون تجربة ثرية وممتعة تمنحك الفرصة لاكتشاف جمال المدينة الرائع.

61 دورة

يوليو 2024

اسم الدورة - البرنامج
تاريخ الانعقاد
المكان
الرسوم

SHARE

HIDE
LinkedIn
Facebook
Twitter
WhatsApp
Other

يوروماتيك للتدريب والإستشارات
Typically replies within an hour

سلمى
مرحبا 👋
اسمي سلمى، كيف يمكنني مساعدتك..
1:40
×