Close

الاستشارات

تميزنا في مجال الخدمات الإستشارية، فكان لنا حضور تنفيذي وبصمات احترافية

من خلال اعتمادنا نظمًا مستحدثة في مجال الاستشارات التي نقدمها، فإننا ننتهج سياسة الاستشارات التنظيمية الواقعية لتحقيق المخرجات المرجوّة من الاستشارات. ولهذا تُعدّ شركة يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية  الجهة الأكثر موثوقية من قِبَل عملائها لتعزيز الكفاءة المهنية من أجل أداء أفضل، ولأن خبرائَنا المعتمدين سيبذلون قصارى جهودهم لتقديم الحلول العملية ونستعين في ذلك بأدوات تقويمية حديثة، وأفكار جديدة، وخبراء في المجالات المختلفة، للحصول على المخرجات المطلوبة، تعتمد يوروماتيك في تقديم خدماتها الاستشارية على نخبة من استشاريين خبراء فـــي مجال تقديم الاستشارات واكاديمين ومتخصصين مهنيين مخضرمين في كافة فئاتها وتخصصاتها، بالإضافة الى فريق عمل محترفمن من الإداريين والفنيين والتنفيذيين .

وتشمل الاستشارات الإدارية مجالات عدة، منها:

خدمات الاستشارات خلال وبعد الانتهاء من دورة تدريبية

نعمل مع المؤسسات كافة من أجل تطوير المتدربين وتزويدهم بالمعرفة والمهارات اللازمة، وصولًا إلى الأهداف المنشودة لأي منظمة أو مؤسسة. ونسعى لتحقيق قفزة نوعية للمتدرب، تسهم في إحداث نهضة مؤسساتية على مستوى المسارات الوظيفية كلها، سواء داخل المؤسسة أو خارجها، وذلك من خلال تقديم الاستشارات للمتدربين بعد تنفيذ البرامج التدريبية؛ ما يساعد على تطبيق الأفكار والممارسات المقدَّمة خلال البرامج.

الإعتمادات المحلية والدولية

تعتبر الاعتمادات الدولية في مجال التدريب والتطوير وتقديم الخدمات التدريبية من أهم مؤشرات جودة الخدمات ومطابقتها للمعايير الدولية، يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية حاصلة على اعتمادات دولية ورسمية ذات أعلى وأفضل المستويات العالمية علمياً وفنياً التي تعكس مستوى الآداء المتميز في أعمالنا التدريبية . بحيث تحقق ما يطمح إليه كل مشارك في أعمالنا التدريبية .. بالحصول على أفضل الشهادات العلمية والفنية المعتمدة.

الاعتمادات الدولية

The PMI Registered Education Provider logo is registered mark of Project Management Institute, Inc.

تنوية من يوروماتيك - EuroMaTech

فوجئت شركة “يوروماتيك“ في الآونة الأخيرة بظهور العديد من المواقع الإلكترونية وقد اتخذت أسما لها بأسم شركتنا EuroMaTech، يوروماتيك وتزعم بأنها تقوم بكافة أعمال التدريب التي تتميز بها شركتنا من برامج ومصنفات فكرية والمسجلة لنا تحت قانون الملكية الكاملة لحقوق التأليف والنشر الخاصة بالشركة، وقد انتحلت تلك المواقع اسم الشركة “إقرأ المزيد“

We're Social follow us on your favorite social media sites


Facebook

Twitter

YouTube

Linkedin