دورات تدريبية في المراجعة والتدقيق والرقابة

دورات تدريبية في المراجعة والتدقيق والرقابة المالية

تقدم يوروماتيك مجموعة متميزة من الدورات التدريبية في المراجعة والتدقيق والرقابة المالية، تهدف إلى تزويد المشاركين بالمعرفة والمهارات اللازمة لتعزيز الأداء المالي والمؤسسي. تشمل هذه الدورات مجموعة واسعة من المواضيع المتقدمة مثل التقنيات المتقدمة في التدقيق والمراجعة المالية، وشهادة مراجع الحسابات الداخلية (CIA)، ومنهجيات إعداد نتائج التدقيق الداخلي وتوثيقها وفقاً لمعايير IIA، بالإضافة إلى التدقيق الداخلي على أساس المخاطر والذكاء الاصطناعي والتعلم الآلي للمدققين الداخليين.

تشمل الدورات على سبيل المثال إعداد تقارير المراجعة المالية وفق المعايير الدولية، والاتجاهات الحديثة في تنفيذ مهام التدقيق الداخلي، وشهادة المعايير الدولية الحديثة للرقابة المالية والمحاسبة، والمعايير الدولية للممارسة المهنية للتدقيق الداخلي. من الدورات المميزة الأخرى التي نقدمها دورة أخصائي التحقيقات المالية ومكافحة الاحتيال وغسيل الأموال، والاستراتيجيات الحديثة في المراجعة المالية والتدقيق، والرقابة المالية والإدارية في إدارة أصول القطاع العام، بالإضافة إلى شهادة في التدقيق المالي والإداري المتقدم، وشهادة المدقق المحاسبي المحترف، وأساسيات التدقيق والرقابة المالية وفق COSO.

نحن نقدم أيضًا دورات متقدمة في التدقيق المتقدم ومراجعة المدفوعات المالية، والامتثال ومكافحة غسل الأموال والجرائم المالية، وأخصائي مواجهة الجرائم الاقتصادية وغسل الأموال، وشهادة ضابط الامتثال المالي – المستوى المتقدم، وشهادة في النمذجة المالية المتقدمة، والتدقيق المحاسبي المتقدم وإدارة الحسابات الفعالة، والتدقيق المالي وضبط المخالفات وإدارة التحقيقات المالية، وتدقيق البيانات المالية وتقدير المخاطر والضبط الداخلي. تتضمن برامجنا أيضًا شهادة في الحوكمة وإدارة المخاطر والامتثال (GRC)، وأخصائي الامتثال الضريبي، والتحقيقات المالية الاحترافية وتقنيات جمع الأدلة، والتحول الرقمي في المحاسبة والتدقيق، وأخصائي الحوكمة وإدارة المخاطر والالتزام (GRCP)، وتقنيات التدقيق وتقييم الالتزام والأداء في عقود المشتريات، وإدارة عمليات تدقيق البرامج والمشاريع.


تقدم يوروماتيك دورات تدريبية في المراجعة والتدقيق والرقابة المالية في المدن التالية، اختر المدينة التي تهمك من القائمة أدناه لاستعراض الدورات التدريبية المقررة في تلك المدينة:

ترتيب حسب
31 دورة
الرمز
اسم البرنامج
محتويات البرنامج

SHARE

HIDE
LinkedIn
Facebook
Twitter
WhatsApp
Other

يوروماتيك للتدريب والإستشارات
Typically replies within an hour

سلمى
مرحبا 👋
اسمي سلمى، كيف يمكنني مساعدتك..
1:40
×