الشروط والاحكام

يقدم موقع ” يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية ” هذه الشروط والأحكام لإطلاعك على سياستنا وممارساتنا القانونية. الرجاء مراجعة هذه الشروط والأحكام بعناية قبل أن تستخدم الموقع الالكتروني. إن استعمالك للموقع يشير إلى موافقتك غير القابلة للنقض للالتزام بهذه الشروط والأحكام. عند التسجيل في موقع ” يوروماتيك للتدريب والاستشارات الإدارية ” بالطبع فأنك توافق على الالتزام بالبنود والشروط التالية:-

 1 – لكل دورة حد ادنى من عدد المشاركين لتستطيع يوروماتيك،  بدء البرنامج التدريبي فورا، وفور الوصول للحد الأدنى يتم تأكيد تاريخ بدء الدورة، ويمكن تسجيل حجوزات جديدة حتى اكتمال العدد او تاريخ البدء المحدد أيهما أقرب .

2 – رسوم التسجيل: تدفع رسوم التسجيل من خلال أحد الطرق التي نقوم بتوفيرها في موقعنا عند التسجيل، وسوف يتم حجز مقعدك وبعد ذلك سييتم الاتفاق على طريقة تسديد رسوم الدورة بشكل كامل. 

3 – سياسة الإسترجاع / إلغاء حجز المقعد التدريبي: في حالة إلغاء التسجيل قبل ستة أيام عمل من تاريخ الدروة سوف نقوم بإرجاع كامل المبلغ المستحق للدورة والذي قمتم بدفعه عند التسجيل مخصوماً منه رسوم التحويل وبقيمة تقريبية 3.5%، وعلى خلاف ذلك سوف يتم اقتطاع المبلغ كاملا أو تحديد موعد آخر للبرنامج التدريبي بناء على اتفاق كلا الطرفين، علما أنه يتوجب عليك التقدم بطلب إلغاء حجز الدورة من خلال البريد الالكتروني. 

4 – مع بداية البرنامج التدريبي، فإنه لا يحق للمتدرب حينها وتحت أي ظرف الانسحاب من البرنامج التدريبي أو استرداد أي رسوم مدفوعة.

5 – لا يحق للمتدرب الحصول على شهادة الحضور في الدورة التدريبية في احدى الحالات الآتية:

  • عدم استيفاء نسبة حضور 85% من اجمالي ساعات البرنامج التدريبي .
  • عدم سداد كامل مصروفات البرنامج التدريبي .
  • عدم حضور الورش العملية – إن كان البرنامج التدريبي يشترط ذلك .

6 – الشهادات والاعتمادات الدولية التي نقدمها مع برامجنا التدريبية صادرة من مراكز ومؤسسات تدريبة دولية ولا تصدر عن جامعات أو كليات أجنبية .

7 – حماية البيانات: أي معلومات شخصية تزودنا بها عند استخدامك لهذا الموقع سوف تعامل وفقاً لسياسة الخصوصية الموجودة لدينا.

تعديل الإتفاقيـــة

يحق ليوروماتيك للتدريب والاستشارات،  تعديل الشروط واالأحكام الخاصة بهذه الإتفاقية ، على أن يتم وضع إشعار بحدوث تعديلات على هذه الصفحة. وتدخل التعديلات حيز التنفيذ بمجرد إحداثها، إن إستخدامك المتكرر لهذا الموقع بعد إحداث تلك التعديلات ، يعني موافقتك على هذه التعديلات، ويتعين عليك القيام بزيارات دورية لهذه الصفحة لمراجعة شروط وأحكام الاستخدام.

الإعتمادات المحلية والدولية

The PMI Registered Education Provider logo is registered mark of Project Management Institute, Inc.

تنوية من يوروماتيك - EuroMaTech

فوجئت شركة “يوروماتيك“ في الآونة الأخيرة بظهور العديد من المواقع الإلكترونية وقد اتخذت أسما لها بأسم شركتنا EuroMaTech، يوروماتيك وتزعم بأنها تقوم بكافة أعمال التدريب التي تتميز بها شركتنا من برامج ومصنفات فكرية والمسجلة لنا تحت قانون الملكية الكاملة لحقوق التأليف والنشر الخاصة بالشركة، وقد انتحلت تلك المواقع اسم الشركة “إقرأ المزيد“

We're Social follow us on your favorite social media sites


Facebook

Twitter

YouTube

Linkedin