دورات تدريبية في دبــي,

دورات تدريبية في دبي

دبي، هي إمارة تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتعتبر إحدى الوجهات الرئيسية والمشهورة عالمياً للسياحة والأعمال. تقع دبي على الساحل الجنوبي الشرقي لدولة الإمارات على ساحل الخليج العربي. تشتهر دبي بالأبراج الشاهقة، والمنشآت الفاخرة، والمرافق الحديثةوالمبتكرة.
بالإضافة إلى الجانب السياحي كوجهة عالمية، تعتبر دبي مركزاً رئيسياً للأعمال والتجارة في المنطقة، حيث تستضيف العديد من المؤتمرات والفعاليات العالمية، لقد أصبحت دبي وجهة رئيسية للتدريب والتطوير المهني، على مستوى المنطقة وحتى على مستوى العالم واصبحت مكانًا مثاليًا لإقامة الدورات التدريبية والمؤتمرات التخصصية.
تعتبر دبي، مركزًا هاما الانعقاد الدورات التدريبة والمؤنمرات. حيث تقوم يوروماتيك، بعقد دورات تدريبية في دبي، وورش العمل ومؤتمرات تخصصية طوال شهور العام في المدينة في ارقى فنادقها من خلال نخبة من المدربين المرموقين عالميا والمستشارين المتخصصين، في كافة المجالات المهنية لمختلف القطاعات الحكومية والخاصة وفق احدث المعايير والمنهجيات العالمية العالمية. ان عقد دورات تدريبية في دبي، هو اختيار ذكي يتيح الفرصة للاستفادة من المميزات التي تُقدمها هذه الامارة  الذكية والحديثة والمتطورة.

3879 دورة

أبريل 2024

اسم الدورة - البرنامج
تاريخ الانعقاد
المكان
الرسوم

SHARE

HIDE
LinkedIn
Facebook
Twitter
WhatsApp
Other

يوروماتيك للتدريب والإستشارات
Typically replies within an hour

سلمى
مرحبا 👋
اسمي سلمى، كيف يمكنني مساعدتك..
1:40
×